عن سحابي

إعرف المزيد عن سحابي

سحابي

سحابي هي علامة تجارية سعودية مملوكة لمؤسسة السحابة الأولى لتقنية المعلومات. هدفنا في سحابي بسيط .. إيجاد حلول أعمال لقطاع المنشأت المتوسطة و الصغيرة إستناداً على الخدمات السحابية Cloud Computing و ذلك بتقديم البرمجيات كخدمة أو ما يعرف بـ Software as a Service (SaaS) و ذلك بغرض تخفيض التكلفة على هذه المنشأت و ضمان إستمرارية عمل الأنظمة و الوصول لها من أي مكان و في أي وقت.

الرؤية

تمكين المؤسسات و الشركات الصغيرة و المتوسطة من النمو و توفير التكاليف و تحقيق أعلى درجات الكفاءة التشغيلية و الإدارية.

%

رضا العميل

الرسالة

إنشاء منظومة أعمال سحابية تخدم المنشأت المتوسطة و الصغيرة و تقدم أدوات و خدمات برمجية عالمية المستوى بأقل التكاليف و أسرعها تكيفاً مع متطلبات السوق

 

الثقافة

ثقافة العمل في سحابي هي الشفافية و النمو الدائم، نعمل بشكل متواصل على تقديم أرقى و أعلى معايير خدمات و منتجات الحوسبة السحابية و ذلك بدفع أنفسنا لتحقيق أقصى ما يمكن تحقيقه في هذا المجال آخذين بعين الإعتبار ثقافة العمل المحلية لتقديم حلول تتلائم مع حاجة السوق و منهجية عمل المؤسسات المتوسطة و الصغيرة فيه.

النمو

في عالم تحكمه التغييرات اليومية، كان لزاماً علينا أن نتبع منهج النمو الدائم و ذلك للإرتقاء بمستوى تطلعات عملائنا. في سحابي نعمل يومياً لإحداث تغيير ملحوظ على مستوى الخدمة التي نقدمها أو إضافة تحديث جديد لأحد منتجاتنا أو إطلاق خدمة أو منتج جديد. هاجس التطور و النمو يلاحق أعضاء الفريق بشكل لحظي.

المرونة

تعريف الحوسبة السحابية قائم أساساً على المرونة و الفعالية، لذلك كمقدم لمنتجات سحابية كان لزاماً علينا الإلتزام بهذا المبدأ في طريقة عملنا. إبتداءاً من نظام عمل المؤسسة الذي يتسم بالمرونة الشديدة و إنتهاءاً بالتطبيقات التي نبنيها، المرونة هي حجر الأساس في كل ما نعمل عليه. هدفنا هو أن يجد العميل حاجته في منتجاتنا بنسبة 100% و في كل الأوقات.

الدقة

في مجال عملنا عادة ما تكون الأخطاء مكلفة للغاية، و بفضل سياسة الشفافية التي نتبعها فإن هذه الأخطاء لا يمكن إخفائها، لذلك ليس لنا خيار سوى إتباع أعلى معايير الدقة و الحرص في منهجية عملنا. بدءاً من الإختبارات الدقيقة جداً التي تمر بها التحديثات قبل أن تصل لعملائنا إنتهاءاً بعمليات النسخ الإحتياطي الدائمة لمراكز البيانات التي نعمل من خلالها.

الشغف

لذلك نقوم بتطوير أفضل المنتجات في المنطقة بلا منازع، لأن كل فرد في أعضاء الفريق يتعامل مع أسطر الشيفرة البرمجية كأنها معزوفة موسيقية، يملؤنا الشغف في تنفيذ كل خاصية جديدة و تجد كل عضو في فريق سحابي يتسابق إلى تقديم المبادرات التي تسهم دائماً في نمو ما نقدمه من منتجات و خدمات لعملائنا.

لكي يرى مشروع سحابي النور إحتجنا إلى ..

إيميل تم إرساله

ساعة برمجة و تصميم

سطر من الكود في برمجياتنا

كوب قهوة

من الرياض .. إلى العالم!

إنطلاقتنا من مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية. أما هدفنا فهو الوصول لكل عميل محتمل في هذا العالم. نؤمن في "سحابي" بأن الحلول و البرمجيات التي نقدمها لا تقل بأي حال عن مثيلاتها المقدمة من شركات عالمية، بل نعتقد أننا نتميز بمعرفة و فهم الأسواق المحلية و حاجة العملاء في السعودية و العالم العربي إلى حلول تدعم العربية بالدرجة الأولى و تقدم مستوى عالي من الخصائص و المرونة.

تواصل معنا

لديك أسئلة ؟ سنسعد كثيراً بإستقبال أي سؤال لديك من خلال صفحة التواصل الخاصة بنا أو على أي من حساباتنا الإجتماعية. هذه أكثر 4 اسئلة تردنا أجبنا عليها إختصاراً لوقتك.

هل أنتم مؤسسة أم مشروع فردي؟

نحن مؤسسة السحابة الأولى لتقنية المعلومات، مؤسسة رسمية في المملكة العربية السعودية و تحكم عملياتنا التجارية أنظمة و قوانين وزارة التجارة في المملكة.

 

كيف أضمن بيانات مؤسستي لديكم؟

سياسة الإستخدام الموحدة التي تربط كافة عملياتنا تنص على أننا في سحابي ليس لدينا الحق على الإطلاق بالإطلاع أو إستغلال أي من بياناتك الشخصية أو بيانات أعمالك و بذلك نحن ملزمين قانونياً تجاه هذه السياسة التي يعتبر إحترامها هدفاً لكسب ثقة عملائنا.

هل هناك سياسة إسترجاع للمبالغ المدفوعة؟

نعم، لأننا نحرص على أن تكون راضي تمام الرضى عن إشتراكك في أي من خدمات سحابي، فإننا نمنح سياسة إسترجاع المبالغ المدفوعة لمدة 30 يوم بدون أي شرط أو قيد. في حالات معينة قد يخصم من المبلغ المسترجع أي مصاريف إدارية أو رسوم حوالة بنكية.

 

هل يمكنني العمل في سحابي؟

نرحب بكل تأكيد بالطاقات الشابة في مجال تصميم و تطوير البرمجيات و إدارة البنية التحتية للخدمات السحابية، يمكنك معرفة الوظائف المتاحة مع فريق من خلال صفحة التوظيف.