إتفاقية الإستخدام

إتفاقية إستخدام موحدة لجميع خدمات و منتجات سحابي

سياسة الإستخدام

نتبع في سحابي سياسة الشفافية و المصداقية الدائمة، لذلك نمنح حق إسترداد الأموال خلال 30 يوم من الإشتراك بدون أي سؤال! و لأننا نعرف أنك مللت قراءة سياسات الإستخدام التعجيزية التي تمتد لعشرات الصفحات و التي نكاد نجزم أن الهدف منها هو دفعك على الموافقة بدون القراءة، لذلك قررنا أن نصيغ سياسة الإستخدام الخاصة بمنتجاتنا بشكل سهل و مباشر و واضح لحفظ حق جميع الأطراف و لتوفير تجربة إستخدام آمنة و مبنية على الثقة.

هذه الإتفاقية العامة لخدمات و منتجات مؤسسة السحابة الأولى لتقنية المعلومات (يشار إليها لاحقاً بـ سحابي) و التي تنطبق على جميع العملاء الأفراد و المؤسسات (يشار إليهم لاحقا بـ العميل) . تعتبر الموافقة على هذه الإتفاقية شرط إلزامي لإستخدام خدمات سحابي.

 

  1. تغطي إتفاقية الإستخدام هذه كافة منتجات و خدمات سحابي ما عدا ما يتم الإشارة له بعكس ذلك في البنود التالية.
  2. تقدم سحابي ضمان إسترجاع الأموال المدفوعة خلال 30 يوم و يشمل ذلك المنتجات البرمجية المقدمة كخدمة SaaS فقط و لا يشمل عقود الإستشارات أو البرمجيات المخصصة.
  3. الأموال المسترجعة خلال 30 يوم تشمل كامل مبلغ قيمة الإشتراك يخصم منه فقط تكلفة رسوم الحوالة البنكية أو رسوم بوابة الدفع الإلكتروني (مثل باي بال، سداد ..)
  4. تعمل أنظمة و منتجات سحابي تحت إتفاقية توافر Availability SLA بنسبة 99.9 %
  5. تقوم سحابي بتعويض العميل بـ 200% من قيمة فترة الإنقطاع في الخدمة بعد نزول نسبة التوافر لأدنى من 99.9% و ذلك فقط مقابل المدة التي تجاوزت بها الإنقطاع النسبة المحددة.
  6. تضمن سحابي توفر نسخ إحتياطية جاهزة للإسترجاع لمدة أقصاها 48 ساعة. يتم إستعادة النسخة الإحتياطية بعد تقديم العميل الطلب أو بعد إكتشاف فريق الدعم وجود مشكلة في النظام أو حساب العميل.
  7. رغم أن فرق الدعم و الصيانة تتخذ دائماً إحتياطها و تجري الإختبارات اللازمة، إلا أنه لا يمكن لسحابي ضمان سلامة النسخ الإحتياطية بنسبة 100% و قابليتها للإستعادة لإحتمالية وفق المدة المذكورة سابقاً، فقد يضطر فريق الدعم (في حالات نادرة جداً) للعودة لإسترجاع نسخ إحتياطية أقدم.
  8. يتم الإستجابة لطلبات إستعاد المبالغ (ضمن الـ 30 يوم الأولى) أو إستعادة النسخ الإحتياطية في غضون 5 أيام عمل من تاريخ إستلام الطلب عن طريق نموذج الدعم الفني.
  9. تلتزم سحابي بتقديم الدعم الفني لعملائها و الرد على تذاكر الدعم في فترة لا تتجاوز 24 ساعة في أيام العمل و 48 في أيام الإجازات.
  10. تلتزم سحابي بحماية و الحفاظ على بيانات العميل و عدم إستخدامها في نشاطات تجارية أو تسويقية و عدم تقديمها لأي جهة إلا بأمر قضائي ملزم. للمزيد إطلع على سياسة الخصوصية.
  11. جميع الشروط السابقة شروط لازمة للتسجيل في و إستخدام منتجات و خدمات سحابي.
  12. تطبق هذه السياسة و فق القانون المعمول به في المملكة العربية السعودية و يحتكم في أي خلاف قانوني بين المؤسسة و العميل إلى المحاكم و الجهات القانونية في المملكة العربية السعودية.